اعلان

رسميًا.. الأهلي يتقدم بشكوى عاجلة للكاف ضد التحكيم الإفريقي

قرر مجلس ادارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات.

وأضاف الشكوي عن تعرض الأهلي لتعرض لظلم أمام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الاخطاء نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.

وكلف الكابتن محمود الخطيب الادارات المعنيه بالنادي باعداد كافة المستندات التي تكشف عن الاخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.

وسلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا فنيًا عن اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس الأخيرة، وواصلوا تدريباتهم على ملعب التتش بالجزيرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى القاهرة صباح اليوم السبت بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أمس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي من النجم الساحلي بهدف نظيف، على ملعب رادس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان معلول قد غادر المباراة متأثرا بإصابته في العضلة الضامة، حيث تحدد له عصر اليوم السبت موعدًا لإجراء أشعة لتحديد الإصابة ومعرفة موقفه من المشاركة في التدريبات.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في الحادية عشرة صباح غدٍ الأحد استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها يوم 3 ديسمبرالمقبل في مسابقة كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج