اعلان

هشام شادي سكرتيرا عام لمحافظة بني سويف خلفا لعصام العلقامي

أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، قرارا بندب هشام أحمد على شادى، للعمل فى كسكرتير عام لمحافظة بنى سويف، نقلًا من وظيفة سكرتير عام محافظة الأقصر، خلفا للواء عصام العلقامي السكرتير العام للمحافظة السابق، لبلوغه السن القانوني للمعاش.

إقرأ أيضا: محافظ بني سويف الجديد: سنعمل على تكليفات الرئيس بتحسين مستوى معيشة المواطن

وكان وزير التنمية المحلية، قد أصدر عددًا من القرارات الخاصة بنقل وتعيين مجموعة من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لتسكين وشغل بعض الأماكن الشاغرة بالمحافظات فى وظيفة سكرتير عام وسكرتير عام مساعد ورؤساء مدن.

يذكر أن يوم أمس، شهد آخر أعمال اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، وهو استقبال الدكتور محمد هاني، محافظ الإقليم الجديد، لدى وصوله إلى مقر ديوان المحافظة، برفقة بلال حبش، نائب المحافظ الجديد، والعاملون بديوان عام المحافظة، واللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد، ومديري عموم الإدارات، وبعض الموظفين والعمال بالديوان.

إقرأ أيضا: خبراء: غضب أهالي شرق النيل ببني سويف من ارتفاع أسعار تقنين الأراضي.. من أهم الملفات التي أطاحت بالمحافظ من منصبه

وحرص المحافظ على مصافحتهم جميعا، والذين بدورهم تقدموا للمحافظ الجديد بالتهاني بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبني سويف في حركة المحافظين التى أجريت الأربعاء الماضي، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير في أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية