اعلان

التعليم يخاطب الكنيسة للتأكد من موعد عيد الغطاس لتعديل جدول الامتحانات

صورة أرشيفية

أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مخاطبة الوزارة للكنيسة للتأكد من موعد عيد الغطاس، لافتًا إلى أنه في حالة التأكيد بأن يوم 20 هو عيد الغطاس، سيتم تعديله بالجدول المعلن.

وأشار حجازي خلال تصريحات صحفية، أنه سيتم تعديل الجدول، ووضع الامتحانات في يوم 19 يناير المقبل، على أن يكون 20 يناير بدون امتحانات.

اقرأ أيضا..اعتماد جدوال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

واعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول للصفين الأول والثانى الثانوى للعام الدراسى 20202019.

جدوال امتحانات الصف الأولى والثانى الثانوى

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوى من 11 يناير إلى 23 يناير 2020، فى الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التى لا تضاف للمجموع الكلى والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 20202019.

امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى

كما تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي من 11 إلى 22 يناير 2020، فى الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 20202019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج