اعلان

رئيس نادي الزمالك يعلق على إصابة ميتشو بالسرطان (فيديو)

مرتضي منصور
كتب : سيد علي

نوه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن إصابة الصربي ميتشو، مدرب الفريق من بعض الأمور الخاصة الصعبة في الفترة الحالية. 

وكان قد كشف ميتشو عن إصابته بالسرطان في جلسة جمعته بلاعبي الزمالك أمس السبت. طالع التفاصيل

وصرح رئيس الزمالك في فيديو تم نشره عبر القناة الرسمية للنادي، أن هناك أمر يخص المدير الفني ميتشو، وسنعلن عنه عقب الاستئذان منه حتى لا يتسبب ذلك في شعوره بالحزن أو عدم التقدير.

وكان الزمالك قد خسر أمس أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في إطار منافسات الجولة الأولي من المجموعة الاولي لدوري أبطال أفريقيا.

وكسف مصدر أن مجلس إدارة الأبيض هدد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بتوقيع عقوبات مالية شديدة، حال مواصلة دعم المدرب الصربى ميتشو، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وتوجد حالة من الغضب الشديد من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء ضد اللاعبين، بسبب محاولات البعض الإبقاء على المدير الفنى، من خلال إظهار التمسك باستمراره ودعمه.

وقام عدد من لاعبين الفريق الأبيض بنادي الزمالك، بدعم المدير الفني ميتشو، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام مازيمبي، ليطالبوا ببقاء المدرب الصربي معهم لنجاوز الأزمة الأخيرة.

فيما نشر اللاعبين صور وكلمات لدعم مدرب الفريق الأول، أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للتأكيد على رغبة اللاعبين في بقاء المدرب معهم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)