اعلان

محافظ قنا يتفقد إدارات ومكاتب الديوان العام

تفقد اللواء طيار أ.ح. أشرف غريب الداودي محافظ قنا، ديوان عام المحافظة حيث قام بالمرور على إدارات ومكاتب الديوان العام، وذلك لمتابعة آلية سير العمل والتعرف على المشكلات والمعوقات للوقوف عليها ومحاولة تذليلها وكذلك مناقشة المقترحات لتطوير مستوى العمل والأداء.

وأكد محافظ قنا أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة مؤكدا على ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأعرب الموظفون عن سعادتهم البالغة بلقاء المحافظ مؤكدين على سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل إنجاز العمل.

اقرأ أيضًا.. أهالي قنا يستقبلون "الداودي" محافظ قنا بديوان المحافظة.. وأول قراراته الصحة والتعليم والبنية التحتية أول الملفات التي يتم التركيز عليها

وصل اللواء أركان حرب، أشرف غريب الداودي، محافظ قنا الجديد أمس إلى ديوان عام محافظة قنا، بعد توليه منصب محافظ الإقليم، في حركة المحافظين الجديدة. 

وكان في استقبال المحافظ الجديد، عدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية، وسط غياب من القيادات الشعبية ونواب المحافظة.

وأشار اللواء أركان حرب أشرف الداودى محافظ قنا، إلى أن الفترة القادمة ستشهد الاهتمام بالتواجد الميدانى وسط المواطنين بمختلف قرى ومدن المحافظة للتعرف على أهم مشاكلهم ومطالبهم الخدمية والعمل على حلها، وأن ملفات التعليم والصحة والبنية التحتية من أهم الملفات التى سيتم التركيز عليها، لتنفيذها وتحسينها، موضحًا أنه سيتم عقد اللقاء الأسبوعي مع المواطنين لحل مشاكلهم، مؤكدًا أن الإعلام شريك أساسي لنجاح أي عمل، وأن للشباب دورًا كبيرًا، مشيدًا بتعيين الشباب فى منصب نواب المحافظين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً