اعلان

بعد تجديد الثقة في مدير أمن سوهاج: أولوياتي التواصل مع المواطنين وضبط ومراقبة الأسواق

اللواء حسن محمود العمدة مديرا لأمن سوهاج.

شهدت حركة وزارة الداخلية التي صدرت أمس الأحد، تجديد الثقة في اللواء حسن محمود العمدة مديرا لأمن سوهاج.

وقال مدير أمن سوهاج، إن هناك خططا أمنية جديدة وبدائل لها لتأمين المنشآت الحيوية والمواقع الشرطية ودور العبادة كما سيكون هناك تواجد شرطى مكثف على مدار الساعة لبث الطمأنينة في قلوب المواطنين، منوها بأنه سيكون هناك اهتمام بالأمن الشخصى لرجال الشرطة، كما سيعمل على التواصل مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية المستمرة والعمل على مراقبة الأسواق وضبط الأسعار ومحاربة الاحتكار والتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية.

إقرأ أيضًا: ضبط عامل استولى على 685 ألف جنيه من 5 مواطنين بزعم توظيفها في سوهاج

وتشمل أهداف مدير أمن سوهاج القضاء علي "الثأر" في سوهاج، وفي خلال ثلاثة أشهر، تم إنهاء 10 خصومات ثأرية في فترته الأولى.

اللواء حسن محمود، نجل العمدة محمود حسن عمدة قرية أولاد نجم، من مواليد ١٩٦٢، تخرج من مدرسة الشهيد خيرت الثانوية، والتحق بكلية الشرطه عام ١٩٨٠، وتخرج منها عام ١٩٨٤، وعمل عقب تخرجه بمديرية أمن سوهاج لمدة خمس سنوات، والتحق بجهاز أمن الدولة بالقاهره في ١٩٨٨، وتدرج في المناصب حتى أصبح رئيس قسم الجهاز، وفي 2007 تم نقله للعمل بالإدارة العامة لشرطه الكهرباء.

إقرأ أيضًا: الداخلية تحرر طفل سوهاج المختطف من قبل أبناء عمومته

وفي 2012 عاد للعمل بمديرية أمن سوهاج، وعمل في منصب مأمور مركز شرطة جرجا ومأمور مركز شرطة طما، ثم منصب مساعد مدير أمن سوهاج ثم نائبا لمدير أمن سوهاج.

ويتميز مدير أمن سوهاج بالحزم وسرعة التحرك والتعامل مع القضايا الشاكة وحلها، وذلك لخبرته الطويلة بالعديد من الإدارات الشرطية، ويتمتع بسمعه طيبة بين الجميع، ويعالج المشكلات بكل حزم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً