اعلان

"متغيب منذ 3 أيام".. العثور على جثة شاب بالترعة الإبراهيمية بأسيوط

عثر الأهالى على جثة طافية بالترعة الإبراهيمية فى أسيوط لشاب فى العقد الثالث من العمر.

أقرأ أيضا: انهيار جزئي لمنزل بجوار المسجد العباسى بقرية الواسطى في أسيوط

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالى، بالعثور على جثة شاب طافية على مياه ترعة الإبراهيمية.

بالانتقال والإسعاف والإنقاذ النهرى تم انتشال الجثة بمعرفة فرق الإنقاذ النهرى، بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى "عبد المنعم م أ"، مقيم منفلوط بحرى البلد عزبة الورد، وتم نقل الجثة، والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام.

وكشفت التحريات التى قام بها فريق المباحث أن الشاب متغيب عن المنزل منذ 3 أيام لخلافات عائلية بينه وبين أسرته قام على إثرها الشاب بالانتحار بإلقاء نفسه بمياه الترعة الإبراهيمية ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير المحضر اللازم وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى، شهد مركز الفتح، أمس، انهيار جزء من منزل قديم مكون من طابقين بجوار المسجد العباسى بقرية الواسطى التابعة دون حدوث إصابات أو وفيات.

 وتلقى اللواء  أسعد الذكير مساعد الوزير ومدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح  يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية الواسطى يفيد بحدوث انهيار جزئي لمنزل ملك "ايهاب.س.د" مكون من طابقين بجوار المسجد العباسى.

وبالانتقال تبين صحة البلاغ وتبين انهيار جزئي فى  المنزل دون حدوث إصابات أو وفيات، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض