اعلان

أول تعليق من منة فضالي بعد أنباء خطفها على يد سائق "توك توك"

انتشرت اليوم الاثنين عدد من الأقاويل، عن تعرض الفنانة منة فضالي للخطف على يد سائق توك توك وصديقه، أثناء  خروجها من الكوافير متوجهة إلى سيارتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث حاول سائق الـ"توك توك" وصديقه، خطفها، وعرضها هذا للإصابة ببعض الكدمات والجروح في يدها أثناء الدفاع عن نفسها، وتمكن سائق التوك توك من سرقة الانسيال الخاصة بها.

https://rassd.com/165821.htm

منة فضالي تتعرض للخطف

ونشرت منة فضالي صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تعلم ان تصفق لنفسك تعبك ، مجهودك، سعيك وراء حلمك ، دموعك ، عرق جبينك يستحقون التصفيق لكن حذاري ان تقع في فخ الغرور أو تنام علي عرش إنجازاتك ... الحياه سباق صعب لكن ممتع".

وفي سياق آخر تنتظر منة فضالي خلال الفترة المقبلة، عرض فيلمها الجديد في السينمات والذي يحمل اسم "ماكو"، بطولة الفنان السورى قصى خولى، ناهد السباعى، منة فضالى، خالد أنور، سارة الشامى، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه.

فيلم ماكو

فيلم "ماكو"، تتناول أحداثه اجواء من الاثارة والتشويق، تحت مياه البحر، في قصة مستوحاة من أحداث حقيقية، وهى قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، حول 8 أفراد فى رحلة فى أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكانٍ ملىء بالذكريات.

اقرأ أيضا.. تدريبات شاقة لـ منة فضالي استعدادا لفيلم "ماكو" (فيديو)

آخر أعمال منة فضالي، كانت مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي"، الذي انتهى عرضه منذ أيام وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته الفنان عزت العلايلي، ميرفت أمين، كريم عبد الخالق، ريم البارودي، سيمون، وهو ومن تأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | الغاء هدف الاتحاد