اعلان

في ذكرى ميلاد سمراء النيل.. 4 زيجات في حياة مديحة يسري وانفصلت عنهم بسبب خيانتهم

مديحة يسري وأزوجها
كتب : منى رجب

تصادف اليوم الموافق الإثنين 3 ديسمبر، ذكرى ميلاد سمراء النيل الفنانة الجميلة مديحة يسري، حيث أنها من مواليد 1921، ورحلت عن عالمنا في 30 مايو العام الماضي 2018، ولكن تظل خالدة بأعمالها الفنية الهامة التي قدمتها في مجال السينما والدراما، فهي شاركت في بطولة حوالي 90 فيلماً سينمائياً، أبرزهم "لا تسألني من أنا، الخادمة، الصبر في الملاحات، الأفوكاتو مديحة، تحيا الستات".

اقرأ أيضا.. في ذكرى وفاة صلاح قابيل.. سر دفنه حيًا والأصوات الصادرة من قبره

مديحة يسري ومحمد فوزي

4 زيجات فى حياة مديحة يسري

تزوجت مديحة يسري أربع مرات، الأولى كانت من المطرب محمد أمين وانتجت معه عدداً من الأفلام، ثم تزوجت من الفنان أحمد سالم ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا.

ثم تزوجت للمرة الثالثة من النجم محمد فوزي، وقدمت معه مجموعة من الأفلام الناجحة وأنجبت منه ابنها الوحيد عمرو، الذي توفي في حادث سيارة، وبعد أن انفصلت عن محمد فوزي تزوجت من الشيخ سلامة الراضي، وهي الزيجة الوحيدة التي كانت من خارج الوسط الفني.

وصرحت مديحة يسري، في مقابلة لها مع الإعلامي محمود سعد على القناة الفضائية المصرية، قبل ثماني سنوات أنها تعرضت للخيانة على يد جميع أزواجها، وأن ذلك هو سبب انفصالها عنهم، قائلة: "لا أحب الرجال الذين تزوجتهم، لأنهم خانوني وقفشتهم، وهما اللي كانوا مبيقدروش يشوفوني بعد كده فكانوا بيقرروا الإنفصال".

مديحة يسري ومحمد أمين

وأشارت إلى أن أزواجها كانوا لديهم عقدة منها، لكثرة سفرها في المهرجانات، فكانوا يستغلون سفاراتها الكثيرة لحضور المهرجانات في الخارج ويخططون لخيانتها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات متبادلة بين الطرفين