اعلان

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الأهلي وبني سويف بالكأس

الأهلي

حسم التعادل السلبي النصف الأول من مواجهة الأهلى وبني سويف خلال المباراة المقامة حاليًا باستاد القاهرة خلال فعاليات دور الـ32 لبطولة كاس مصر

شاهد الآن.. بث مباشر الأهلي وبني سويف الأن 

ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: شريف إكرامي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، وليد سليمان، حسين الشحات، ديانج، أحمد الشيخ، حسام عاشور وعمار حمدي ووليد أزارو.

فيما يضم تشكيل بني سويف كلاً من: علي محمد محفوظ - مصطفى صلاح - محروس محمود - عبد الواحد عبد العزيز - هشام محمد البدري - معتز محروس -  علي محمد علي - نصر رمضان - محمود أبو بكر - كريم أشرف رشدي - مصطفى صلاح جاد.

وأتت الخطورة للنادي الأهلي في هذا اللقاء كانت في الدقيقة 15 عندما سدد المالي أليو ديانج تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء بني سويف لكن علي محفوظ حارس مرمى بني سويف تصدى لها ببراعة لتصل إلى محمود وحيد والذي مرر كرة عرضية على رأس وليد سليمان ليسددها أعلى عارضة الضيوف.

بينما في الدقيقة 23 مرر عمار حمدي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى حسين الشحات الذي سدد الكرة في الزاوية اليسرى لمحفوظ حارس مرمى بني سويف لكنها مرت بقليل وتضيع فرصة على الفريق الأحمر لإحراز الهدف الأول.

وتلقى مصطفى صلاح "بيلية" تمريرة بينية متقنة في ظهر دفاعات الأهلي في الدقيقة 29 ليراوغ ياسر إبراهيم ويسدد الكرة لكنها مرت بعيدة عن القائم الأيسر لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية