اعلان

الأرصاد الجوية: أمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، إن هناك توقعات بوجود فرص لسقوط الأمطار خلال الـ48 ساعة المقبلة على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا.

وأفاد بأن هناك تغيرات في حالة الطقس تؤدي إلى الشعور بالبرد على مدار اليوم ولكن بشكل غير منتظم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولى، أن الظاهرة الجوية المستمرة خلال الأيام المقبلة ظهور الشبورة المائية الكثيفة على الطرق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية خلال ساعات الصباح الباكر، لذلك يجب على قائدي المركبات القيادة بهدوء واتباع تعليمات المرور.

وأشار إلى أن الأيام المقبلة لن تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، حيث ستكون حول المعدلات الطبيعية.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، موضحة أنه طقس خريفي مائل للدفء على السواحل الشرقية للبلاد، دافئ على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا، بارد ليلا.

وأفادت في بيان لها اليوم، بأن حالة الطقس اليوم الأريعاء، السحب المنخفضة والمتوسطة، تظهر على شمال البلاد، ولا وجود لأي فرصة لسقوط أمطار على كافة الأنحاء، كما تقل الرؤية الأفقية نظرا لتكون الشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

وأشارت إلى أن الطقس اليوم الأربعاء تكون فيه الرياح على كافة الأنحاء، وتنشط على جنوب سيناء، والبحر الأحمر، أما حالة البحر المتوسط، فهو معتدل تماما ومهيأ لكافة الأنشطة البحرية وارتفاع الأمواج يتراوح من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً