اعلان

أزمة صحية طارئة لـ بدرية طلبة قبل عرض مسرحيتها في السعودية

أزمة صحية طارئة لـ بدرية طلبة

تعرضت الفنانة بدرية طلبة لأزمة صحية طارئة قبل عرض مسرحيتها الجديدة "لوكاندة الاوباش" في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

مرض بدرية طلبة

ونشرت صديقة بدرية طلبة، على صفحة الفنانة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو لها كشفت من خلاله إصابتها بآلام في جنبها من الكلى، ويتم تعليق محاليل طبية لها وفي الوقت نفسه يقوم الكوافير الخاص بها بعمل ماكياج الشخصية التي ستقدمها في العمل، وأوضحت صديقتها، أن الفنانين يعانون فرغم التعب، إلا أنها مضطرة للوقوف أمام الناس على المسرح لتأدية دورها.

View this post on Instagram

انا كان لازم انزل الفيديو ده حتي لو هتزعلي مني يااحلي بدرية في الدنيا وربنا يقومك بالف سلامة ياحبيبتي وربنا يحميكي ويحفظك من كل شر @eslamsleem_makeupartist @zeinab_abdelwahabofficial @nour_elzita A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on Dec 4, 2019 at 8:07am PST

وعلقت صديقة بدرية على الفيديو قائلة: "انا كان لازم انزل الفيديو ده حتي لو هتزعلي مني يااحلي بدرية في الدنيا وربنا يقومك بالف سلامة يا حبيبتي وربنا يحميكي ويحفظك من كل شر".

مسرحية "لوكاندة الاوباش"، يجسد بطولتها حسن الرداد، مايا دياب، ماجد المصري، شيماء سيف، حمدي الميرغني، المطرب الشعبي سعد الصغير، وهالة فاخر، ويخرج العمل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، من إنتاج المنتج الفني حمدي بدر.

اقرأ ايضا.. بدرية طلبة عن منى فاروق: غلطت وأخدت جزائها

بدرية طلبة

وكانت بدرية طلبة تنشغل خلال الفترة الماضية في عرض مسرحيتها عودة ريا سكينة، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، ويشاركها العمل كل من الفنانة انتصار وحدي الوزير، كما كانت تصور مشاهدها في مسلسل "فالنتينو"، للفنان عادل امام، ودلال عبد العزيز بجانب سيت كوم جديد بعنوان "حشمت في البيض الأبيض"، مع الفنان بيومي فؤاد، وأسماء جلل، وأحمد جمال سعيد، وانهام سالوسة, ورانيا الملاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً