اعلان

تفاصيل سقوط عصابة سرقة الشواذ بالموسكى

صورة ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن تشكيل عصابي يضم 5 متهمين تخصص في إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الشذوذ والفجور، وسرقة الراغبين فى القيام بتلك الأعمال، تحت تهديد السلاح بالموسكى، وتم ضبطهم.

اقرأ أيضا..عاطل يذبح عجوز أثناء سرقة شقته في المعادي

كان قسم شرطة الموسكى، تلقى بلاغا من أحد الشباب يفيد قيام 4 اشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص في إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الشذوذ والفجور داخل شقة بدائرة القسم، وسرقة متعلقاتهم بالاكراه تحت تهديد السلاح.

تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وبإجراء التحريات تبين من صحتها بمشاركة المبلغ معهما.

وكشفت التحريات، أن المتهمين والمبلغ كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب العديد من حوادث السرقات ضحاياهم من ذوى الميول الجنسية غير السوية، حيث يقوم أحدهم بعرض نفسه على مواقع التواصل الإجتماعى لممارسة الشذوذ، واستدراج الضحايا، وعقب الاتفاق بينهما على اللقاء، يحضر باقي أفراد التشكيل، ويقومون بسرقة الضحية بالإكراه.

وأشارت التحريات، أن المبلغ أختلف مع باقى المتهمين في توزيع الاموال المستول عليها من راغبى ممارسة الشذوذ، فقرر ان ينتقم منهم.

بناء علي إذن من النياب العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين والمبلغ، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وبواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي