اعلان

الموافقة على إنشاء 3 مدارس بأرض المحلج في الفيوم

كتب : أهل مصر

قام اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، بمتابعة جهاز شئون البيئة بشأن الموافقة على إنشاء ثلاث مدارس بأرض المحلج بمدينة طامية وهم: "مجمع مدارس، مدرسة متفوقين، مدرسة النيل الدولية".

اقرأ أيضًا:رئيس مدينة طامية بالفيوم: احذروا أعمدة الإنارة وقت هطول الأمطار

صدر قرار الموافقة من جهاز شئون البيئة فرع الفيوم بتاريخ 3-12-2019 برقم 517 بموافقة الجهاز على إقامة المشروعات المذكورة بعالية من الناحية البيئية، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بإرسال خطاب لهيئة الأبنية التعليمية لاستلام قطعة الأرض الكائنة بحوض الجبل نمرة "64" قطعة من 3 إلى 7 زمام بندر طامية، وصدر التصميم الإنشائي لهيئة الأبنية التعليمية بأن الثلاث مدارس ستقام بقدرة 255 فصل في ثلاث مباني مكون كل مبنى من دور أرضي وأربعة أدوار علوية تضم المراحل التعليمية رياض الأطفال، ابتدائي، إعدادي.

وأصدر اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، كتابا دوريا لجميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إصدار بيانات تحذيرية للمواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة في الشوارع والميادين خلال فترة هطول الأمطار.

وأعلن عبد المنصف، عن تشكيل لجان للمرور على أعمدة الكهرباء على مستوى المدينة والقرى التابعة وفحصها والتأكد من سلامتها ومراجعة كافة الإجراءات التي اتخذتها القرى؛ لمواجهة سوء الأحوال الجوية والاطمئنان على اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وقال رئيس المركز، إن غرفة الأزمات والكوارث الرئيسية بالمركز منعقدة على مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات والتعامل مع الأحداث الطارئة، مع تشكيل غرف عمليات بجميع الوحدات المحلية والتواصل مع غرف العمليات الرئيسية بالمركز لسرعة اتخاذ اللازم، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمركز مسخرة للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين بمركز ومدينة طامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)