اعلان

لأول مرة.. "الشباب والرياضة" بالإسكندرية تُجري انتخابات برلمان الطلائع إلكترونيًا

أجرت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف مدير المديرية، من خلال إدارة إعداد القادة، اليوم الجمعة، انتخابات برلمان الطلائع إلكترونيًا ولأول مرة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، حيث تم تنفيذ انتخابات فرع شباب غرب، بعد أن اكتمل النصاب القانوني، وتم تشكيل برلمان طلائع فرع شباب غرب وذلك بمركز شباب القبارى. جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وذلك ضمن المتابعات والزيارات المفاجئة للمراكز التى تقوم بها بشكل دورى.

اقرأ أيضا.. يعود تاريخها لعصر محمد علي باشا.. إزالة الحشائش والمخلفات بحرم "الطابية الحمراء" الأثرية بالإسكندرية

في سياق آخر، أقيمت مباراة كرة قدم، اليوم، بين فريقى العبور ونادى الجياد، ضمن فعاليات دورى 2019، وأسفرت النتيجة عن فوز نادي الجياد ٣ ٢، هذا وأقيمت المباراة بمركز شباب العبور.

ويأتى هذا اللقاء للارتقاء بالأداء الفنى والمهارى استعدادا للقاءات الودية بين الهيئات الشبابية والرياضية، كما تأتى هذه الأنشطة والبرامج بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بتفعيل الأنشطة والمسابقات بالهيئات الشبابية والرياضية، وفى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية على تفعيل دور مراكز الشباب إيمانا بالدور الفاعل الذى تلعبه نحو قطاع عريض من الشباب والطلائع، وما تقدمه من أنشطة وبرامج تساهم فى تفجير طاقات الشباب والطلائع وإبداعاتهم فى شتى المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً