اعلان

إحالة 23 طبيبًا وممرضًا للتحقيق بمستشفيات أسيوط

جولة مفاجئة وكيل وزارة الصحة بأسيوط على المستشفيات

قرر الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إحالة 8 أطباء و15 ممرضة للتحقيق ونقل 3 ممرضات بسبب تراجع الخدمة المقدمة للمرضى بـ 4 مستشفيات مركزية.

كان الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، كلف فريق من إدارتي المتابعة والعلاقات العامة بالمديرية بالقيام بجولات مفاجئة على مستشفيات صدفا والغنايم وأبوتيج وأبنوب المركزي لمتابعة الخدمة المقدمة للمرضى ورصد كافة الملاحظات وتذليل العقبات أمام المرضى.

أقرأ أيضآ.. وكيل صحة أسيوط يؤكد ضرورة الحملات المفاجئة على المستشفيات

جولة مفاجئة  وكيل وزارة الصحة بأسيوط على المستشفيات

وأسفرت الحملة عن وجود تقصير بالمستشفيات وعدم الالتزام بحضور النوبتجيات بالمستشفيات وعدم تقديم الخدمة الطبية بالوجه الأكمل وتقصير 8 أطباء و18 ممرضة في عملهم بعدم الالتزام بالحضور في النوبتجيات، وقرر وكيل وزارة الصحة استدعاء مديري المستشفيات لمناقشة الملاحظات التي رصدتها اللجنة المكلفة من وكيل الوزارة.

جولة مفاجئة  وكيل وزارة الصحة بأسيوط على المستشفيات

وجدير بالذكر أن الدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، شدد على ضرورة تكثيف الحملات المفاجئة على مختلف المنشآت الصحية بقرى ومراكز ومدن المحافظة في مختلف الأوقات ورصد كافة الملاحظات وتذليل أي مشكلات والالتقاء بالمرضي ومرافقيهم والاستماع إلى متطلباتهم للتعرف على مدى رضا المواطنين عن مقدمي الخدمات والرعاية الطبية، ووضع حلول عاجلة لأي مشكلات.

جولة مفاجئة  وكيل وزارة الصحة بأسيوط على المستشفيات

وقام فريق من المكتب الفني لوكيل الوزارة الصحة بأسيوط بقيادة الدكتور أحمد سيد موسى مدير المكتب الفني، ومدير إدارة مكافحة العدوى، والدكتور عصام نبيل مدير إدارة التفتيش الفني بمديرية الصحة بعدة جولات مفاجئة استمرت من صباح أمس وحتى الثانية بعد الظهر مفاجئ لمستشفيات أسيوط العام والإيمان العام وصدر أسيوط، ورصدت الجولات عدد من النقاط السلبية التي تم معالجتها قبل مغادرة المستشفي وقام الوفد بعقد لقاءات مفتوحة بينهم وبين المرضى والمرافقين بمختلف المستشفيات وطاقم العمل من أطباء وتمريض وفنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً