اعلان

KORA LIVE نتيجة مباراة الزمالك بث مباشر الزمالك أهداف الزمالك وأول أغسطس بث مباشر نتيجة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا BE IN SPORTS

كتب :

نتيجة مباراة الزمالك تابع نتيجة الزمالك لحظة بلحظة، ضد بريميرو دي اوجوستو اليوم السبت 7/12/2019 في دوري أبطال افريقيا، و يسعى الزمالك للفوز على ملعبه و وسط جماهيره بعدما تعثر في مباراته الأولى امام مازيمبي الكونغولي و خسر بثلاثيه نظيفه أسفرت عن إقالة الصربي ميتشو من تدريب الأبيض و تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون بدلاً منه.

إقرأ أيضاً.. أزمة جديدة في الزمالك بسبب نجم الفريق

نتيجة مباراة الزمالك ضد بريميرو دي اوجوستو اليوم السبت 7/12/2019 في دوري أبطال افريقيا، و أعلن كارتيرون عن قائمة الفريق في ثاني لقائاته في الإدارة الفنية للفارس الأبيض.

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك اليوم السبت | الأن نتيجة مباراة الزمالك

فيما كشف الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة أول أغسطس مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد

نتيجة لقاء الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد أبو جبل – محمد عبد الشافي – محمد عبد السلام – مصطفى فتحي – محمد حسن – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا.

سجل أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك، أمام فريق أول أغسطس الأنجولي، في المباراة التي تقام بين الفريقين على استاد السلام، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى فريق نادي الزمالك لتحقيق الفوز الأول مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي كارتيرون وتحقيق أول 3 نقاط بمجموعات دوري الأبطال الأفريقي، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وأول أغسطس بتقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه أشرف بن شرقي في الدقيقة 16 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيما سيطر الزمالك علي احداث المباراة من بدايتها، ولكن فشل لاعبوه في ترجمة السيطرة لأهداف نتيجة التكتل الدفاعي لفريق أول أغسطس أمام مرماهم.

بينما جاؤ الهدف في الدقيقة 16 بتوقيع أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك من هجمة مرتدة منظمة قادها يوسف أوباما، بعد الهدف حاول لاعبو أول أغسطس احراز هدف التعادل ولكن هجمات الضيوف عابها البطء والفردية لتتحطم جميعها تحت أقدام مدافعي الزمالك.

وإعتمد لاعبي الزمالك علي تأمين وسط الملعب مع شن هجمات مرتدة سريعة املا في احراز هدف ثاني يريح الأعصاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً