اعلان

شاهد.. صابرين بـ لوك جديد بعد خلعها للحجاب

صابرين بعد خلع الحجاب

بشعر كاريه أشقر، طلت الفنانة صابرين على جمهورها ومتابعيها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ويعد هذا نيو لوك جديد لها بعد خلعها الحجاب.

اقرأ أيضًا.. صابرين تخلع الحجاب نهائيًا.. قصة 20 عاما من الجدل (صور)

صابرين

وتلقت صابرين الكثير من التعليقات على الصور التي نشرتها، فكتبت لها الفنانة هيدي كرم: "قمر حبيبتي"، وكتب لها محبيها: " سيماهم علي وجوههم"، وشبها أحدهم باللإعلامية منى الشاذلي وكتب: " صابرين وهي عاملة مني الشاذلي"، و: " لون شعرك تحفه عليكى".

صابرين تخلع الحجاب

وكانت الفنانة صابرين فاجأت الجمهور بظهورها بشكل مفاجئ عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهي بشعرها لتعلن خلعها للحجاب، بعد أن ارتدته عام 1999 بعد نجاح مسلسلها أم كلثوم حيث قدمت شخصية كوكب الشرق.

صابرين بالحجاب

من هي صابرين؟

صابرين هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف. وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، ولقد بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وفي عام 1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية. وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت من بعده بالعمل الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً