اعلان

بعد أن وصفها المخرج محمد سامي بممثلة درجة خامسة.. نسرين أمين ترد: "الحمدالله على تاريخي الخالي من أي بلطجة وقضايا مريبة"

رد نسرين أمين على محمد سامي

ردت الفنانة نسرين أمين على تصريحات المخرج محمد سامي الأخيرة، بعد أن اتهمها بأنها تغير من زوجته الفنانة مي عمر ووصفها بممثلة درجة خامسة، وقالت نسرين عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور".

اقرأ أيضًا.. نسرين أمين تطل على جمهورها بصورة من شواطئ قبرص

نسرين أمين

وتابعت نسرين أمين: "الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق) ...الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل مني".

محمد سامي

وكان المخرج محمد سامي خرج وتحدث في أحد المواقع الإلكترونية عن الفنانة نسرين أمين أحد بطلات مسلسله "الأسطورة" والتي اتهمته وقت عرض العمل بأنه حذف مشاهد لها كي يزيد من مشاهد زوجته الفنانة مي عمر، ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة مشيرًا إلى أنها السبب الرئيسي في أزمته مع ياسمين صبري.

من هي نسرين أمين؟

نسرين أمين هي ممثلة مصرية. تخرجت من قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم انتسبت إلى (أستوديو الممثل) من أجل دراسة التمثيل، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة، قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم "احكي يا شهرزاد"، ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: "أبواب الخوف"، "شربات لوز"، "ذات"، "السبع وصايا"، "سجن النسا"، "عائلة زيزو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر