اعلان

خواكين فينيكس يحصل على جائزة أفضل ممثل من نقاد السينما في نيويورك

النجم العالمي خواكين فينيكس

تمكن النجم العالمي خواكين فينيكس، أن يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الجوكر Jok"er"، وذلك خلال حفل جوائز نقاد السينما في نيويورك.

وحقق فيلم "الجوكر"، نجاحا كبيرا وقت عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حصد إيرادات وصلت لنحو مليار دولار، ويجسد بطولته خواكين فينيكس وروبرت دي نيرو وفرانسيس كونروي وشيا ونجهام ودانتي بريرا اولسن وكاي لويس بوتريلو وبيل كامب وبريان تيري هنري وجوش بايس وزازي بيتز وبريت كولن وغيرهم.

تدور قصة"الجوكر" في اطار من الغموض والاثارة، حول"آرثر فليك" الممثل الكوميدي الفاشل، الذي لا يحظى بتقدير المجتمع فيصيبه الجنون ويبدأ الانتقام، ويجسد خواكين فينكس شخصية آرثر الذي يتحول إلى الجوكر لاحقًا، ويجيء هذا الفيلم بعد مرور 11 عامًا على عمل المخرج كريستوفر نولان The Dark Knight التي اشتهر من خلالها الراحل هيث ليدجر بشخصية "الجوكر" التي نال عنها جائزة الأوسكار بعد رحيله.

اقرأ ايضا.. تفاصيل الجزء الثاني من فيلم "الجوكر"

ويصنف فيلم "جوكر Joker"، تحت فئة "للكبار فقط"، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج