اعلان

محمد حماقي يطرح كليب "راسمك في خيالي"

النجم محمد حماقي

يطرح النجم محمد حماقي، فيديو كليب أغنية "راسمك في خيالي"، من ألبومه الأخير "كل يوم من ده"، وذلك غدًا الاثنين عبر القناة الرسمية الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كليب محمد حماقي الجديد

كليب راسمك في خيال

وكشف محمد حماقي عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، عن موعد طرح الكليب قائلًا :" استنوا ڤيديو كليپ "راسمك في خيالي" بكرة الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة حصريًا على قناتي الرسمية على يوتيوب".

View this post on Instagram

استنوا ڤيديو كليپ "راسمك في خيالي" بكرة الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة حصرياً على قناتي الرسمية على يوتيوب 💥 A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Dec 8, 2019 at 10:33am PST

ويعتبر كليب "راسمك في خيالي"، التعاون الأول بين حماقي والمصور والمخرج مصطفى عامر، والذي قال من خلال حسابه الرسمي على "الفيسبوك":"الأصعب من إنِّي أنفِّذ فكرة هو إنَّك تلاقي فكرة جديدة أصلًا والأصعب من تنفيذ الفكرة إنَّك تحضَّرها صح والأصعب من كل ده بالنسبالي همَّا ال 24 ساعة اللي قبل وبعد صدور عمل شغَّال عليه بقالك شهور بتحلم بيه و بتحضَّره وأخيرًا هيطلع للنور".

وتابع كلامه قائلا:" إن شاء الله الكليب هينزل بكرة و هوَّ أوِّل فيديو كليب فكرتي و إخراجي للفنان الكبير محمد حماقي ، يارب يعجبكم".

اقرأ ايضا.. حماقي لـ متسابق "the voice": "تذكرتك وعلى أول طيارة" (فيديو)

وينشغل محمد حماقي حاليا في المشاركة كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس"، الذي قارب على الانتهاء، ويشاركه لجنة التحكيم كلا من الفنانة الكويتية احلام والمطرب اللبناني راغ علامة، والمطربة المغربية سميرة سعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار