اعلان

"سقطت بهم اللعبة".. إصابة 14 طالبا فى رحلة مدرسية بالدقهلية

كتب : عمروعلى

أصيب 14 طالبا من تلاميذ مدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ بإصابات مختلفة، سقطت بهم لعبة داخل ملاهى براديس بالمنصورة أثناء رحلة مدرسية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارا من ادارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بسقوط احد الالعاب بملاهى براديس بالمنصورة بتلاميذ رحلة مدرسية ووجود مصابين.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتبين أن التلاميذ تابعين لمدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ وتم نقلهم الى مستشفى السلاب بالمنصورة وتنوعت الاصابات ما بين كدمات وكسور وجروح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وازرة الصحة بالدقهلية، خروج 9 حالات بعد تحسن حالتهم الصحية.

اقرأ ايضا|صحة الدقهلية: خروج 79 طالبة من المستشفى بعد إصابتهن باختناق داخل مدرسة في شربين

وكان الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، قد أعلن عن 79 حالة من الطالبات اللاتي أصيبن باختناق جراء استنشاقهن لمادة كيماوية داخل الفصل الذي يدرسن فيه بالمدرسة الثانوية الفنية بنات بمدينة شربين، خرجن من المستشفى العام عقب تماثلهن للشفاء والاطمئنان على حالتهن الصحية.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ورئيس مدينة شربين، بسرعة التوجه إلى المدرسة الثانوية الفنية بنات بشربين للاطمئنان على حالة الطالبات اللاتي أصيبن باختناق جراء استنشاقهن لمادة كيماوية داخل الفصل الذي يدرسن فيه.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن السبب الذي منعه من الذهاب إلى المدرسة الثانوية الفنية بنات والمستشفى العام بشربين للاطمئنان على الطالبات المُصابات هو تواجده اليوم الأربعاء بمجلس النواب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم