نتيجة مباراة ارسنال ووست هام اليوم 9-12-2019 في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ارسنال ووست هام
كتب :

نتيجة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم لحظة بلحظة بث مباشر yalla shoot يلا شوت اون لاين لايف 09-12-2019، يستقبل فريق وست هام، مساء اليوم الإثنين، نظيره آرسنال على ملعب لندن الأولمبي، في إطار الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل آرسنال المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن وست هام صاحب المركز الـ 16.

نتيجة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اليوم بث مباشر beIN SPORTS HD

وحسم وست هام، تلك المواجهة على ملعبه الموسم الماضي، لينهي وقتها مسيرة من 10 مباريات دون انتصار على أرضه في الدوري أمام آرسنال (3 تعادلات - 7 هزائم)، ولم يحقق وست هام انتصارين متتاليين على ملعبه أمام المدفعجية منذ أكتوبر/تشرين أول 1984.

ويعد وست هام أكثر الفرق التي تمكن آرسنال من التغلب عليها على أرضها في عصر البريميرليج، بواقع 12 انتصارًا، مناصفة مع إيفرتون وأستون فيلا.

شاهد مباراة ارسنال ووست هام في الدوري الانجليزي بث مباشر

ولم يحقق آرسنال سوى انتصارين فقط، في آخر 12 مباراة خاضها خارج ملعبه في ديربيات لندن في البريميرليج (4 تعادلات - 6 هزائم)، وذلك بالتغلب على كريستال بالاس 3-2 في ديسمبر/كانون أول 2017، وتغلب أيضًا على فولهام 5-1 في أكتوبر/تشرين أول 2018.

ويعد وست هام أكثر فرق البريميرليج التي خسرت مباريات يوم الإثنين، بواقع 29 هزيمة، أما مانشستر يونايتد فهو أكثر من حقق الانتصارات في هذا اليوم برصيد 43 انتصارًا، ومن بعده يأتي آرسنال 39 انتصارًا.

بث مباشر مباراة ارسنال ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي

وخسر وست هام آخر مباراتين خاضهما على ملعبه في الدوري، وآخر مرة خسر فيها 3 مباريات متتالية على ملعبه، كان بين مايو/آيار وأغسطس/آب 2015.

شاهد مباراة ارسنال ووست هام بث مباشر اليوم

أما آخر مرة تعرض وست هام فيها لثلاث هزائم متتالية على ملعبه في الدوري في موسم واحد، كان في شهر أكتوبر/تشرين أول 2013.

وساهم مهاجم المدفعجية بيير إيميريك أوباميانج في تسجيل 10 أهداف في آخر 10 مباريات خاضها في ديربيات لندن (سجل 8 أهداف - صنع هدفين)، ومع ذلك لم يسجل في 3 مباريات خاضها حتى الآن أمام وست هام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار