اعلان
اعلان

ديسابر يعد مفاجأة للزمالك في قمة الدوري

ديسابر يعد مفاجأة للزمالك في قمة الدوري
ديسابر يعد مفاجأة للزمالك في قمة الدوري
كتب :

يجهز الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز مفاجئة من العيار الثقيل لمباراة فريقه أمام نادي الزمالك، المقرر لها يوم الخميس المقبل فى إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى.

ويعد المدير الفني لبيراميدز، نجم الفريق عبدالله السعيد، للدفع به أساسيا أمام الزمالك خلال مواجهة الفريقين الخميس المقبل بالجولة السابعة بالدوري الممتاز.

وتماثل عبدالله السعيد للشفاء من الاصابة التي المت به بشرخ فى عظمة الفخذ، خلال معسكر الإعداد الذي أقيم بالمغرب، بفترة توقف الدوري.

واطمان ديسابر علي جاهزية السعيد بعد مشاركته بالجزء الأخير من مباراة الفريق امام نواذيبو الموريتانى التى جمعتهما أمس الأحد، على استاد الدفاع الجوى، ضمن ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 6/0.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراه ولم يخسر سوى مرة واحدة .

ويحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات استطاع ان يحقق الفوز في 3 مباريات بينما تعادل في 3 لقاءات بينما لم يخسر أية مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً