اعلان

إحالة 40 من العاملين بعدد من المدارس للتحقيق بسبب الانصراف عن العمل بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على إحالة 40 من العاملين بعدد من المدارس للتحقيق بسبب الانصراف عن العمل بدون إذن رسمي.

وكلف محافظ الدقهلية مدير هيئة الأبنية التعليمية بمراجعة سور مدرسة الجلاء بميت فضالة الابتدائية بأجا للتأكد من سلامته الإنشائية، وتكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر برفع الإشغالات من مدرسة أحمد محمد النجار الإعدادية المشتركة.

كما كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنزلة برفع القمامة المجاورة لسور مدرسة جديدة المنزلة الاعدادية.

تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميداني على عدد من المدارس خلال أسبوع شملت مراكز ميت غمر،اجا،طلخا،حي غرب المنصورة،المنزلة،المطرية،منية النصر.

اقرا ايضا... تحصين 159 ألف رأس ماشية بالدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن تحصين 159 ألف و87 رأس ماشية منذ بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بمختلف وحدات ومراكز المحافظة والتي انطلقت في الأسبوع الأخير من الشهر الماضي.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية استمرار مديرية الطب البيطرى فى تحصين الماشية بصفة دورية للوقاية من مختلف الأمراض المحتملة، ومتابعة ومراقبة الأسواق وتطهيرها بالتنسيق مع الإدارات البيطرية والوحدات المحلية، وأن تقوم لجان الإرشاد بعقد ندوات التوعية لأصحاب المزارع والمربين للتعريف بأهمية التحصينات ضد مختلف الأمراض الوبائية.

وأكد الدكتور عبد المنعم المنجي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري، أنه لا توجد أي حالات اشتباه إصابة، وأن الحملات والقوافل المجانية مستمرة في مختلف مراكز وقرى المحافظة حتى الانتهاء من تحصين جميع أعداد الثروة الحيوانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر