اعلان

محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن: "عايز أشوف شغلكم"

كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لاستعراض عدد من الموضوعات التي تهم الشأن العام وتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أن القيادة ليست مجرد كلام وإنما بالعمل الجاد وبذل الجهد والعطاء، قائلًا: "عايز أشوف شغلكوا"، وأضاف أن الباب مفتوح أمام الجميع لتولي المناصب القيادية وفي مقدمتهم الشباب وهذا هو توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وطلب محافظ الدقهلية من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تعظيم الاستفادة من الإيرادات التي يتم تحصيلها وتوزيعها في مصارفها الصحيحة والاستفادة منها في توفير الخدمات.

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى وجود موارد ومعدات مهدرة بالمراكز والمدن بسبب الإهمال في إجراء صيانة بسيطة التي تجعل منها معدات عاملة وتوفر الملايين من الجنيهات على الدولة، مؤكدًا على أن الجميع شركاء في تنفيذ خطة الدولة والحفاظ على مواردها.

اقرأ ايضا|محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء الفريق المعاون الجدد والقدامى

وجدير بالذكر، أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمراحل التعليم الابتدائي والاعدادي والثانوي، بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم.

وعقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا، مع أعضاء فريق المعاونين الستة الجدد الذين تم اختيارهم بعد مقابلات واختبارات مكثفة لينضموا إلى فريق معاون المحافظ ليصل عددهم إلى 18 معاون محافظ.

وأكد محافظ الدقهلية على أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفتح المجال أمام تولي الشباب المناصب القيادية ليكونوا في المستقبل محافظين ونوابًا ورؤساء مدن.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه على خطى السياسة التي انتهجها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكوين كوادر شبابية ليكونوا نواة قيادات جديدة تقود العمل العام والعمل كفريق واحد مع بعضهم البعض ومع الجهاز التنفيذي.

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى أنه خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم تعيينهم في مناصب قيادية أعلى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتمكين الشباب من المناصب القيادية وخلق كوادر شبابية.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة تحديد الاختصاصات في العمل ومتابعة الأعمال ووضع الخطط والحلول المبتكرة والإبداع في العمل وليس الأداء كمجرد وظيفة روتينية.

وطلب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من أعضاء الفريق المعاون بتقسيم العمل ليتولى كل عضو عدد من المراكز والمديريات ومتابعة الأداء فيها والتعاون والتنسيق مع أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين في كل جهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً