اعلان

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ببلبيس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 7 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالقرب من "الكارتة" بدائرة مركز بلبيس، في محافظة الشرقية، وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة سوزوكي بالقرب من الكارتة في بلبيس ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وجروح وسحجات.

من جانبه أكد الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

اقرأ أيضا...إصابة ربة منزل في انفجار اسطوانة غاز بمنزلها بالشرقية

وفي سياق آخر لقي شاب مصرعة، أسفل عجلات القطار، بمحطة أبوحماد، بمحافظة الشرقية، وتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بسقوط شاب أسفل عجلات القطار، بمحطة أبوحماد، وتم نقل الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

من ناحية أخرى، قرر رجل يعمل بمجال الأقمشة التخلص من حياته والانتحار عن طريق تناول حبوب غلة بأبو كبير بمحافظة الشرقية، لمروره بأزمة نفسية، وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى مركز شرطة أبو كبير بلاغًا من المستشفى المركزي يفيد باستقبال " محمود ا ع"، يبلغ من العمر 38 عاما يعمل في مجال الأقمشة مقيم بقرية بني عياط جثة هامدة إثر تناوله 2 قرص غلة.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وبسؤال أسرة المتوفى أفادوا بإقدامه على الانتحار بتناول حبوب الغلة لمروره بأزمة مالية بسبب ديون مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»