اعلان

"أبو تشت" يفوز بدوري الادارات التعليمية بقنا

فاز فريق إدارة أبوتشت، اليوم الأربعاء، على فريق نجع حمادي، بنتيجة "2-1"، في المباراة النهائية لبطولة دوري الإدارات التعليمية للمرحلة الإعدادية، بمحافظة قنا.

استضافت مدرسة الشهيد محمود عبدالفتاح حسن الإعدادية الجديدة بطولة دوري الإدارات التعليمية شمال محافظة قنا لكرة القدم للمرحلة الاعدادية.

وشارك في البطولة ثلاث إدارات تعليمية نجع حمادى وفرشوط وأبوتشت والقرعة صعدت بابوتشت للنهائي، وأقيم أول لقاء بين إدارة نجع حمادى وفرشوط وانتهى اللقاء بفوز نجع حمادى بضربات الجزاء بعد التعادل السلبي، واللقاء النهائي بين نجع حمادي وأبوتشت، انتهى بفوز ابوتشت "2-1".

وأقيمت البطولة تحت إشراف احسن عوض موجه عام التربية الرياضية بقنا ومحمد يوسف موجه أول التربية الرياضية بنجع حمادي وموجهي المراحل بالإدارات التعليمية نجع حمادي وفرشوط وأبوتشت.

اقرأ أيضًا.."حاولوا شراء الامتحانات".. الإعدام لطالب ثانوي والسجن 15 سنة لآخر قتلا سائقا بنجع حمادي

في سياق آخر، نشر مُعلم على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه هو وزملائه وجدو شئ غريب عندما قاموا بفتح دواليب أحد غرف المدرسة بوجود الأوراق الخاصة بالمدرسة عبارة عن رماد متآكلة بواسطة دودة الأرض، والمصحف مُصان لم يمسه شئ كما وضع أول مرة.

وقال محمد مصطفى، أخصائي اجتماعي في مدرسة الثانوية المشتركة في الجبلاو بقنا، بأن زملائه المعلم جرجس أخصائي الصحافة، وعبده الإمام أخصائي التكنولوجيا، هم من اكتشفوا تلك الواقعة عندما فتح الدواليب لتنظيفها وترتيب الغرفة بالكامل، لإختيارها بوضع منضدة "بينج بونج" لخدمة الطلاب كنوع نشاطي جديد يمارسونه، ففتحو ووجدوا كل الأوراق متآكلة ما عدا المصحف مُصان، فاندهش المعلمان من ذلك الأمر مرددين "سبحان الله"، وعلق المعلم على قصة عدم الحفاظ على الأوراق الأساسية بالمدرسة، بأنهم كانوا يحفظونها في دواليب من الحديد، كما موجود في كل المدارس ولكن دودة الأرض ليس بسهل مقاومتها، مطالبين من مديرية الزراعة في توفير مواد لمكافحتها بطريقة آمنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً