اعلان

بعد أزمته مع سارة الطباخ.. محمد الشرنوبي يعلن عن خطوبته (صور)

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف الفنان محمد الشرنوبي مساء اليوم الأربعاء عن خطبته لـ راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، فى أجواء عائلية، وبحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، بمنزل العروس، وحضور أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

خطوبة محمد الشرنوبي

ونشر محمد الشرنوبي عبر  حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدد من الصور برفقة خطيبته وعلق عليها قائلا: "مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة.. ربنا يخليكي ليا"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا بالعديد من التعليقات المهنئة له.

وتأتى هذه الخطبة، بعد فترة كبيرة من المشاكل التي جمعت محمد الشرنوبي بخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، واثيرت ازمة كبيرة بينهما بسبب الشرط الجزائي الكبير الذي أخذته سارة على الشرنوبي.

وينتظر محمد الشرنوبي عرضه فيلمه الجديد الذي يحمل أسم "بنات ثانوى"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن فى مرحلة المراهقة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت فى إطار اجتماعى مشوق وعلى رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية بالصف الثانى الثانوى خلال الأحداث وتتعرض لكثير من المواقف.

اقرأ ايضا.. بعد وقف محمد الشرنوبي عن الغناء.. سارة الطباخ: "أنا اكتر واحدة عايزاه يشتغل"

فيلم "بنات ثانوي" يجسد بطولته كلا من الفنانة جميلة عوض وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، بطولة عدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"