اعلان
اعلان

راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي الجديدة.. معلومات عن مديرة أعمال أنغام؟

محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته

راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي، أعلن الفنان محمد الشرنوبي مساء اليوم الأربعاء عن خطبته من فتاة تدعى راندا رياض، فى أجواء عائلية، وسط حضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين بمنزل العروس، وحضور خطوبة محمد الشرنوبي كذلك، النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذين حضروا لمساندة راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي.

راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي

خطيبة محمد الشرنوبي هي فتاة تسمي راندا رياض، وتعمل كمديرة أعمال المطربة أنغام، وكانت الفنانةأانغام، أعلنت عن تولى خطيبة محمد الشرنوبي راندا رياض، إدارة أعمالها يوم 27 يونيو 2018، ونشبت بين محمد الشرنوبي ورندا رياض قصة حب خلال الفترة الماضية بعيدا عن أعين وسائل الاعلام، ليفاجئ الشرنوبي الجميع اليوم بخطوبته.

اقرأ أيضا.. بعد وقف محمد الشرنوبي عن الغناء.. سارة الطباخ: "أنا اكتر واحدة عايزاه يشتغل"

راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبي

خطيبة محمد الشرنوبي راندا رياض، ونشر الفنان محمد الشرنوبي من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدد من الصور التي جمعته مع خطيبته راندا رياض وعلق محمد الشرنوبي عليها قائلا: "مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة.. ربنا يخليكي ليا"، ونالت الصور التي نشرها الشرنوبي إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا بالعديد من التعليقات المهنئة له ولخطيبة محمد الشرنوبي راندا ياض.

خطيبة محمد الشرنوبي

خطيبة محمد الشرنوبي

خطيبة محمد الشرنوبي، وتأتى خطوبة محمد الشرنوبي على راندا رياض، بعد فترة من المشاكل التي جمعت محمد الشرنوبي بخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، مالكة شركة إيرث برودكشن،واثيرت أزمة كبيرة بينهما بسبب الشرط الجزائي الكبير الذي أخذته سارة على الشرنوبي.خطيبة محمد الشرنوبي.

خطيبة محمد الشرنوبي

خطيبة محمد الشرنوبي

خطيبة محمد الشرنوبي، وفي سياق آخر يعرض لمحمد الشرنوبي الأيام المقبلة، فيلمه الجديد اسم "بنات ثانوى"،ويشاركه البطولة كلا من الفنانة جميلة عوض وهانى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، بطولة عدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.خطيبة محمد الشرنوبي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً