اعلان

أرنولد: كلوب يحفزني لتحقيق الأفضل دائمًا

لاعب ليفربول ترنت ألكسندر-أرنولد
لاعب ليفربول ترنت ألكسندر-أرنولد
كتب :

أبرز لاعب ليفربول ترنت ألكسندر-أرنولد أن مدربه الألماني يورجن كلوب ساعده على كل المستويات، مشيرا إلى أنه يمنح لاعبيه الحرية ويسمح لهم بالإبداع.

وفي مقابلة مع صحيفة (آس) الإسبانية، قال اللاعب البالغ من العمر 21 عاما: "كلوب شخص صنع ما أنا عليه الآن حقاً، هو شخص يدفعني للأفضل كل يوم".

اقرأ أيضًا..أوريجي يقود هجوم ليفربول المتوقع أمام واتفورد

وأضاف "لقد منحني العديد من الفرص وساعدني على كل المستويات، هو يمنحنا الحرية ويسمح لنا بالإبداع".

وعن بدايته مع "الريدز" حيث انضم لفريق الناشئين وهو في السادسة من عمره، أبرز اللاعب الشاب أن البداية "كانت صدفة غربية"، موضحا أن نادي ليفربول أرسل "ست أو سبع دعوات لمدرستي ولعدة مدارس أخرى بالمنطقة لتشجيع الأطفال على اللعب".

وتابع قائلا: "سألت المعلمة التلاميذ من يريد الذهاب، والجميع حرفيا رفع يده لذلك قاموا بإجراء قرعة ولحسن حظي كان اسمي بين الفائزين".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول اليوم| موعد مباراة ليفربول الان| موعد مباراة ليفربول وواتفورد| موعد مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي| موعد مباراة ليفربول وواتفورد 14 ــ 12 ــ 2019

وعن الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة 2017-2018، قال أرنولد "كانت هزيمة قاسية، كان الريال يستحق الفوز بلا شك، لكننا قلنا لأنفسنا في غرفة خلع الملابس أننا سنعود للنهائي في أقرب وقت، لم نكن نعلم أن هذا سيحدث في العام التالي لكننا كنا مقتنعين بقدرتنا على تحقيق ذلك".

وبالفعل توج ليفربول بالتشامبيونز ليج الموسم الماضي على حساب مواطنه توتنهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً