بالفيديو.. مرزوق: الشعب لن يسمح لأى أحد بالتنازل عن «تيران وصنافير‎»

قال السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية السابق والقيادي بالتيار الشعبي: تقدمنا بطلب الاطلاع علي ما تقدمت به الحكومة من وثائق واستجابت المحكمة لطلبنا، وتم تأجيل نظر دعوة الرد إلي 13 أغسطس القادم، لحين الاطلاع علي إدعاء الحكومة لتنفى مصرية جزيرتي "تيران وصنافير".

وأضاف مرزوق، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، متفائل بأن هذه الأرض لن تخرج من الحضن المصري كما كانت طوال عهدها، مشيرًا بأنها ستظل ضمن الأراضي المصرية، وأن لدي ثقة كبيرة في الله سبحان وتعالى بأن القضاء المصري عادلًا ومنصفًا، خاصةً مجلس الدولة الذي أثبت دائمًا أن أحكامه كانت علامات تاريخية للوقوف إلي جانب الحق والعدل والأنصاف.

وتابع، أثق فى أن شعب مصر لم ولن يتنازل ولن يسمح لأي نظام بالتنازل عن ذرة واحدة من تراب مصر المشبع بدماء الشهداء علي مر التاريخ.

وفي السياق نفسه، قال عصام الإسلامبولي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الدائرة صرحت له باستخراج صورة رسمية من المستندات المطلوبة استخراج صورة منها من مجلس الدولة، كما ألزمت الدائرة الأولي بضم الملف كاملًا، مشيرًا تنازلنا في هذا الجلسة عن طلب الرد بالنسبة للدكتور عبدالفتاح أبوالليل لإنهاء مدة خدمته كما طلبنا التنازل عن المستشار سعيد النجار الذي توفي في الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحه