اعلان

الشرقية يفوز على تلا بهدف نظيف ويواصل صعوده إلى المركز السابع

الشرقية يفوز على تلا بهدف نظيف
الشرقية يفوز على تلا بهدف نظيف

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية من تحقيق فوز غالي على نظيره شباب تلا بهدف نظيف، في مباراة التي أقيمت اليوم السبت بينهما بالأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثالثة.

أحرز هدف فريق الشرقية اللاعب حامد فيصل من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز يصعد الفريق إلى المركز السابع بفارق ٩ نقاط عن المتصدر وهو سرس الليان، وجاء ذلك بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة وفوز الشرقية بهدف.

اقرأ أيضًا.. رئيس نادي الشرقية: وزارة الشباب تتحمل نفقات إقامة فريق الهوكي بأحد فنادق الإسماعيلية

وأعلن صباح اليوم مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة مركز شباب تلا، والمقرر لها في الثانية والنصف عصر اليوم، على ملعب مركز شباب تلا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

وجاء تشكيل الشرقية على النحو التالي:حراسة المرمى: سيد عماد، خط الدفاع: محمود صلاح، أحمد صقر، محمد صالح، أحمد السيسي، خط الوسط: حامد فيصل، عمر فتحي.

خط الوسط المهاجم: أحمد عبدالغني، علي الجنايني، محمد محمود "تريكة".

خط الهجوم: كريم سمير، ويدير المباراة علاء حافظ حكم ساحة، ومحمد إبراهيم مساعد أول، ومحمود رشوان مساعد ثان، من منطقة الإسكندرية.

وفي وقت سابق اكتسح فريق هوكي آنسات نادي الشرقية مواليد 2000-2001، نظيره فريق الشمس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام مواليد 2000-2001.

أحرز أهداف فريق الشرقية والمباراة كل من اللاعبة سما سامي ثلاثة أهداف، واللاعبة إسراء رمضان هدف، ومريم السيد هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |