اعلان

محافظ الجيزة: إعادة تطوير 15 معدة نظافة بتكلفة 4.5 مليون جنيه

محافظ الجيزة يتابع معدات النظاقة المطورة
محافظ الجيزة يتابع معدات النظاقة المطورة
كتب : نهى نجم

تمكنت محافظة الجيزة، من إعادة 15 معده نظافة كبيرة يبلغ سعرهم السوقى حاليًا أكثر من 50 مليون جنيه للعمل مجدداً بعد تهالكها وتعرض البعض منها للتكهين والتوقف منذ سنوات، حيث أعلن شفيق جلال، رئيس هيئة النظافة والتجميل، أن المعدات التى تم الإنتهاء من إصلاحها هم 4 سيارة مكبس كبير و 1 سياره قلاب كبيرة و3 تريلات و 4 سيارات مان فئة ال10 عجلات و لودر كبير و2 سيارة نصف نقل.

اقرأ أيضًا.. السيسي في منتدى شباب العالم 2019: لابد من موقف تجاه الدول الداعمة للإرهاب

محافظ الجيزة يتابع معدات النظاقة المطورة 

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال تفقده المعدات عقب الإنتهاء من أعمال إصلاحها أن التكلفه الإجمالية للإصلاح بلغت 4,5 مليون جنيه فقط، حيث تم إعادتهم مجدداً للعمل بعد توقفهم سنوات حيث وفرت على الدولة عشرات الملايين التى يمكن إستغلالها فى مشروعات وخدمات أخرى للمواطنين.

محافظ الجيزة يتابع معدات النظاقة المطورة 

ووجه محافظ الجيزة، رئيس هيئة النظافة والتجميل بضرورة الإستفاده القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لكى لا تتهالك.

كما كلف محافظ الجيزة، بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة للمعدات المعطلة الباقية حتى يمكن الدفع بها في المناطق التى تحتاج إلى تدعيم لمعدات النظافة بها إستمراراً لجهود محافظة الجيزة لرفع كفاءة منظومة النظافة.

محافظ الجيزة يتابع معدات النظاقة المطورة 

وأكد محافظ الجيزة للعمال بتحفيزهم مادياً حال الجد والإجتهاد فى العمل وتكثيف مجهوداتهم لإصلاح المعدات المتوقفة ورفع كفاءه المعدات التى تعمل حالياً، مؤكدًا على الدفع بأى معدات يتم إصلاحها بالمناطق الحيوية ذات الكثافات السكانية العالية والبؤر الساخنة التى تعانى من ضعف فى أداء شركات الجمع السكنى موجهاً بتوقيع غرامات مشددة وفسخ للتعاقد مع شركات الجمع السكنى الغير ملتزمه بمعايير العمل التى تم وضعها مع التشديد علي الشركات بضرورة التأكد من الجمع السكنى وإستقبال شكاوى المواطنين بشأن ضعف أداء الشركات الواقعه بنطاقهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |