اعلان

شفط مياه الأمطار من أنفاق وشوارع الغربية (صور)

شفط مياه الأمطار من أنفاق وشوارع الغربية
شفط مياه الأمطار من أنفاق وشوارع الغربية

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، تعليماته لكافة رؤساء مجالس المدن والأحياء، بسرعة شفط مياه الأمطار المتراكمة في الشوارع بالمراكز والمدن، تيسيرا لحركة السيارات والمواطنين، وذلك بعد أن شهدت المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة فى الساعات الاولى من صباح اليوم.

ورفعت شركة الكهرباء حالة الطوارئ تحسبا لانقطاع التيار عن بعض المناطق بسبب الأمطار، وشركة المياه للتعامل بالسيارات والمعدات فى شفط وإزالة المياه بالتعاون مع مجالس المدن.

اقرا ايضا.. النيابة توجه تهمة "جرح أدى إلى موت" لرئيس القطار في قضية شهيد التذكرة

كانت مراكز ومدن محافظة الغربية، تعرضت، اليوم الأحد، إلى سقوط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، ورفعت غرفة العمليات بديوان عام المحافظة، حالة الطوارئ وانتشار الدوريات المرورية على الطرق لتنظيم الحركة المرورية.

شفط مياه الأمطار من أنفاق وشوارع الغربية

من ناحية أخرى، شهدت منطقة السبع بنات التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى، سقوط أجزاء من عقار سكنى، وذلك بعد موجة الأمطار الشديدة التى تعرضت لها المحافظة.

ورد إخطار للواء محمود حمزة من شرطة النجدة يفيد بسقوط سلم عقار وأجزاء من الواجهة الرئيسية، للعقار رقم ١٧ شارع الثورة السبع بنات الرئيسي أمام صيدلية فخر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وإبلاغ طؤارى الغاز والكهرباء وجارى تحرير المحضر.

شفط مياه الأمطار من أنفاق وشوارع الغربية

يذكر أن محافظة الغربية تعرضت لانهيار آخر منذ عدة أيام، حيث انهار كوبري الصندل بالكيلو 29 على قناة طنطا الملاحية، أمام قرية شبرا النملة بطنطا، واستعانت الأجهزة التنفيذية بونشين عملاقين تبلغ قوة رفعهما نحو 180 طنًا، لاستخراج الكوبري بعد أن تعذرت عملية استخراجه ليومين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً