اعلان

وصلة طرب بين أحمد صلاح حسني والعمري في كواليس تصوير "ختم النمر" (فيديو)

شارك الفنان كريم العمري، متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه برفقة الفنان أحمد صلاح حسني، داخل إحدى المراكب النيلية بمحافظة أسوان خلال كواليس تصوير مسلسل "ختم النمر".

وظهر أحمد صلاح حسني في الفيديو وهو يمسك بـ "جيتار" ويعزف مقطع موسيقي من أغنية "وادي حالي معاك" لمحمد حماقي، وظهر كريم العمري في نهاية الفيديو ليستكمل وصلة الغناء مرددًا: "بوظت الأغنية" في مشهد يعكس ما تشهده الكواليس من غناء ومرح وهزار بين جميع نجوم العمل.

ويعرض مسلسل "ختم النمر"، في شهر يناير المقبل، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة للعرض في الموسم الشتوى، ويعد البطولة الأولى لأحمد صلاح حسني في الدراما التلفزيونية، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، من إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "ختم النمر" يجسد بطولته كلا من الفنان أحمد صلاح حسني، وميرهان حسين، واسلام جمال، وحنان سليمان، ونسرين طافش، ورشدي الشامي، وأمير صلاح، وتامر شلتوت، وتميم عبده، ووفاء سالم، وعفاف شعيب، وغيرهما من الفنانين.

اقرأ ايضا.. أحمد صلاح حسني يروج لـ مسلسل ختم النمر بهذه الصورة

يشار إلى أن الفنان كريم العمري تواجد خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال الفنية بأدوار مختلفة منها فيلم "الممر"، الذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة، ومسلسلات "الزوجة 18" و"نصيبي وقسمتك 2، 3" و"لدينا أقوال أخرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك