اعلان

"حدث في هوليزبورو" يزين مسرح "علوم المنوفية"

مسرح "علوم المنوفية"
مسرح "علوم المنوفية"

شهدت كلية العلوم بجامعة المنوفية، اليوم الأحد، بحضور عميد الكلية الدكتور عادل نصار، والدكتور عبدالحميد إسماعيل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، العرض المسرحي "حدث في هولزبورو" الذي قدمه الفريق المسرحي للكلية.

والعرض فكرة وإخراج إيمان رسلان، وتأليف مصطفى الشريف، ومحمد صلاح، إعداد موسيقي محمود خالد، ديكور محمد قشطة، وأشعار أحمد عامر، مكياج هدير الجوهري، تصحيح لغوي محمد الحفناوي، ملابس محمد الروبي، مخرج منفذ، مخرج مساعد، حامد هارون، وإخراج مصطفى المنشاوي. 

اقرأ أيضًا: غدا.. صيدلة المنوفية تنظم ندوة لمقاومة الخوف من الامتحانات 

وحرص فريق التمثيل والإخراج، أن يوجه رسالة مهمة من خلال عرض اليوم ألا وهي الحرص على الحرية واحترام الاختلاف مرددين أن الطيور التي تولد في القفص تعتبر الحرية جريمة والعاديون الذين لم يذوقوا متعة الاختلاف يعتبرون الاختلاف جريمة مختتمين رسالتهم في الوصفة بعدم الخوف من ارتكاب جريمتي الحرية والاختلاف حتى إن اتهمتك الدواجن من حولك بالتغريد خارج السرب حين يصير لك أجنحة.

هذا وقد أشاد نصار ببراعة طلابه، مؤكدا أن الفن هو الطريقة الصحيحة لجعل الروح تنمو وتزدهر وأن الفن وجد حتى لا نموت من الحقيقة.

كما أعربت لجنة التحكيم التي ضمت الفنانة القديرة مديحة حمدي، والمخرج فهمى الخولى، والدكتور محمد عبد المنعم أستاذ التمثيل والإخراج بجامعة الإسكندرية عن بالغ إعجابها ببراعة التمثيل والإخراج والقصة والسيناريو، مشيدة بالجهد المبذول من قبل الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب ومدير إدارة النشاط الفني والمشرف العام على العروض المسرحية.

جاء العرض المسرحي ضمن فعاليات مهرجان المسرح الطلابي للجامعة في دورته الخامسة تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتور نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وحضور وإشراف الدكتور محمد شاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل