اعلان
اعلان

إصابة شاب إثر سقوطه من القطار في الزقازيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب شاب، إثر سقوطة من القطار، أمام مزلقان هرية، التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد، بورود بلاغ، بسقوط شاب من القطار، بمزلقان هرية، مما أسفر عن إصابته. وتم نقل المصاب إلي مستشفى الأحرار التعليمي، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا.. ضبط ٤٧ ألف قرص مجهول المصدر في الشرقية

وفي سياق آخر، أصيب شخصان، في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع موتوسيكل على طريق الزقازيق أبو حماد، في محافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل بموتوسيكل ما نتج عنه إصابة شخصين بكدمات وجروح وسحجات.

من ناحية أخرى، لقي شاب مصرعة، أسفل عجلات القطار، بمحطة أبو حماد، بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر، قرر رجل يعمل بمجال الأقمشة التخلص من حياته والانتحار عن طريق تناول حبوب غلة بأبو كبير بمحافظة الشرقية، لمروره بأزمة نفسية.

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى مركز شرطة أبو كبير بلاغًا من المستشفى المركزي يفيد باستقبال " محمود ا ع"، يبلغ من العمر 38 عاما يعمل في مجال الأقمشة مقيم بقرية بني عياط جثة هامدة إثر تناوله 2 قرص غلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024