اعلان

النيابة العامة تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طفلة على يد زوج والدتها في شبرا الخيمة

النيابة العامة
النيابة العامة

بعد فشل زواجها الأول انتقلت والدة "روفيدة" إلى الحي الشعبي بمنطقة شبرا الخيمة بحثًا عن حياة هادئة ليستقر بها الحال حتى أوقعها القدر وتزوجت من شاب مسجل خطر يدعى "هاني كوسة" ظننًا منها بأنها ستعيش حياة سعيدة معه ولكن سرعان ما نشبت بينهما الخلافات الكثيرة ولكنها لم تتخيل أن خلافاتها مع زوجها ستكتب الفصل الأخير من حياة طفلتها الرضيعة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قام بالتعدي على الطفلة الصغيرة ذات الستة أشهر برطم رأسها في الحيط بسبب بكائها الشديد عندما شاهدته يتعدى على والدتها بالضرب بسبب مشادة كلامية بينهما.

وأضافت التحقيقات أن الطفلة أصيبت بكدمات بالرأس والوجه بجانب إصابتها بنزيف دموي داخلي بالمخ، ولكنها لقيت مصرعها فور وصولها المستشفى.

مقتل طفلة شبرا الخيمة

البداية كانت عندما تلقى العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من مستشفى ناصر العام، بوصول الطفلة "رفيدة.م.ا"، البالغة من العمر 6 أشهر، ومقيمة بعزبة عثمان دائرة القسم، مصابة بكدمات بالرأس والوجه واشتباه نزيف دموي داخلي بالمخ وتوفيت أثناء محاولة إسعافها.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ووالدتها "وردة.ي.ر"، ربة منزل، مصابة بكدمات بالعين اليمنى واليسرى، وسحجة بالساعد الأيمن، وجرح قطعي بالركبة اليسرى، وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، لكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا " تلقى مليوني جنيه رشوة.. إحالة رئيس حي مصر القديمة للجنايات

وبسؤال الأم اتهمت زوجها "هاني.ا.م"، وشهرته "هاني كوسة"، عاطل، السابق اتهامه في عدة قضايا والمسجل شقي خطر، بالتعدي عليها، وابنتها من زوج آخر، بالضرب وإحداث إصابتها وطفلتها، التي أودت بحياتها، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية.

وتمكن المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا وضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8365 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً