اعلان

إقامة محطة رفع صرف صحى بحوش عيسى

 اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة عن موافقة الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إقامة محطة رفع صرف صحى على مساحة 2 قيراط و18 سهم الواقعة بحوض برية حوش عيسى رقم 9 فصل سابع بعزبة محرز التابعة للوحدة المحلية لقرية عزب حوش عيسى بمركز حوش عيسى تبرع من أحد المواطنين.

اقرأ أيضا.. "مواطن تبرع بالأرض".. إقامة محطة رفع صرف صحى بكوم حمادة

أوضح محافظ البحيرة أن هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 وذلك طبقا للحدود الموضحة بمحضر معاينة مديرية الزراعة بدمنهور وبعد إنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة طبقًا للقواعد والقوانين المنظمة مع الحفاظ على الرقعة الزراعية المحصورة  بين الموقع والكتلة السكنية دون أي تعديات.

ويذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده، شنت حملات مكثفة للنظافة الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية، تراكمات القمامة  وإزالة الاشغالات والتعديات أسفرت عن رفع ٥٠٠ طن قمامة من الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية علي مدار أسبوع، كما تم صيانة الأعمدة الإنارة في القري، والمرور على المنشآت الخدمية والصحية بنطاق المركز، تم إزالة ٤٠ حالة إشغال ثابت ومتحرك في الميدان وبجوار السوق الكبير.

كما نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات حملات أسفرت عن رفع أكثر من ١٣٠ طن بالمدينة والقري وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز، صيانة أكثر من ٧٠ كشاف في الطرق العامة، رفع ١٢٠ اشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات اعلانية كما إزالة مغسلة سيارات مختلفة والتحفظ علي الماكينة.

كما تم متابعة المرور علي المخبز الاستراتيجي لتحسين جودة الرغيف وإنتاج رغيف مطابق للمواصفات، ومسح طريق الدلنجات كوم حمادة وتم إزالة ١٠مطبات عشوائية بناءا على شكاوي المواطنين، المرور علي محطات الرفع والصرف الصحي بالدلنجات لمتابعة الاستعدادات لموسم الشتاء وسقوط أمطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً