اعلان

زيادة وزن تامر حسني في فيلمه الجديد "مش أنا" (صور)

احتفال تامر حسني بفيلم مش أنا
احتفال تامر حسني بفيلم مش أنا

وسط أجواء إحتفالية أحتفل الفنان تامرحسني مع أبطال فيلمه الجديد "مش أنا" ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، ببدء أول يوم تصوير من الفيلم وسط فريق عمل الفيلم من منتجين وحسام حسني وأحمد بدوي وأحمد دسوقي، وباقي صنّاع العمل، وظهر تامر حسني في الكواليس بوزن زائد وهو مرتدي ملابس البيت.

فريق عمل فيلم مش أنا

تامر حسني وبسمة بوسيل

وقد حضرت بسمه بوسيل زوجة الفنان تامرحسني ومعها باقات ورود لكل أبطال العمل، وأيضاً والد الفنانة حلا شيحا، و قد أحضر هدية خصيصاً للفنان تامرحسني تعبيراً منه على محبته الشديده له. 

جانب من الإحتفال

فيلم مش أنا

كما ايضاً هنئ المخرج الكبير شريف عرفه النجم تامرحسني وأرسل له باقة ورد مباركاً و مشجعاً له، وأكد الجميع أن هناك احتفاء فني بالفنان تامرحسني لخوضه تحدي فني جديد في حياته بهذه التجربة التمثيلية الجريئة. 

احتفال فريق فيلم مش أنا

ماجد الكدواني

وأشاد الفنان ماجد الكدواني بتامر كممثل ومؤلف سينمائي، وقال تامر كاتب رواية من اعظم ما يمكن، ربنا يوفقه ويوفقنا معاه. 

تامر حسني في كواليس فيلم مش أنا

سوسن بدر

وأكدت الفنانة الكبيرة سوسن بدر وقالت تامر في تحدي كبير جداً في حياته كمؤلف وممثل واحترم قراره انه يعمل فيلم صعب بالشكل دا و ذبيقدم رسالة محترمة إنسانية كدا في زمن قلت فيه إلانسانيات في الحياة بشكل عام وفي السينما. 

تامر حسني وسوسن بدر في فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني السينمائية بعنوان "الفلوس" قد قرر صناع الفيلم موعد إصداره وسيكون يوم ٢٥ ديسمبر بجميع دور العرض المصرية والعربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً