المشرف العام على التحرير داليا عماد

أسماء أبو اليزيد لـ أهل مصر: "فيلم الممر تجربة بتشرف بيها".. وهذه أعمالي القادمة (فيديو)

أهل مصر
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد
اعلان

فنانة مصرية أصيلة، صاحبة أجمل بشرة سمراء وعيون سوداء، نجمة صعدت بسرعة الصاروخ، لروحها وطلتها وأدائها العالي، أسماء أبو اليزيد، التي حققت نجاح كبير في الفترة الماضية من خلال مشاركتها في فيلم الممر الذي حقق نجاح ساحق، وتألقت خلاله في تقديم دور فرحة البنت البدوية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في دراما رمضان من خلال مسلسل هوجان مع النجم محمد إمام، ومسلسل زودياك، وتستعد في الفترة القادمة لتقديم عدة أعمال جديدة سواء في الدراما التليفزيونية أو السينمائية، لذلك كان لـ "أهل مصر" لقاء مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، حتى تكشف لنا رد فعلها على نجاحها في فيلم الممر وأعمالها القادمة.

اقرأ أيضا.. عزوز عادل فى حواره لـ"أهل مصر": أرفض أفلام "المقاولات" وسعيد بنجاح "حواديت الشانزليزيه".. ولم أتوقع نجاح شخصية "إسماعيل" بهذا الشكل

كيف استقبلتي نجاحك الكبير في فيلم الممر؟

سعيدة جداً بهذا النجاح، فيلم الممر تجربة انا أتشرف بيها، "الحمدلله" الصدى الذي حققته شخصية فرحة التي قدمتها إلى الآن الكل يتحدث عنها، وهذا يسعدني بشدة.

ماذا يعني لكي مسلسل هوجان الذي قدمته رمضان الماضي؟

أنا أحب مسلسل هوجان جداً، الذي شاركت فيه مع النجم محمد إمام في رمضان الماضي، وحقق نجاح كبير سعدت به كثيراً.

ماذا عن أعمالك القادمة؟

هناك عدة أعمال أحضر لها حالياً، وسوف يتم عرضها في الفترة القادمة، وهما مسلسل الأنسة فرح، وفيلم حضور وإنصراف، وفيلم موسى.

ماذا عن دورك في مسلسل الأنسة فرح؟

أقدم دور "فرح" وهي أبنة الفنانة رانيا يوسف، وتعمل جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، وتمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لزواجها المبكر، وإنجابها فرح في أول حياتها الزوجية مما جعل فارق السن بينهما صغير.

مسلسل "الأنسة فرح"، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في 4 أجزاء، وهو بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد العمروسى وإخراج وائل فرج.

اعلان
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يشهد وصول ماكينة الحفر العميق محطة الكيت كات