اعلان

اتحاد الكرة يرد على تهديدات الإسماعيلي بعدم خوض مباراة الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رد اتحاد الكرة المصري على تهديدات مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بالانسحاب من مباراتهم المقبلة أمام الأهلي بالدوري العام.

وشدد مسؤولي اتحاد الكرة على عدم وجود أي تعنت من قبل اللجنة الخماسية ضد الإسماعيلي أو أي فريق غيره.

وطالبت اللجنة الخماسية الأندية المختلفة بضرورة مراعاة حرص الاتحاد على انتظام المسابقة خلال المباريات المقبلة، وعدم وضع أي عراقيل قد يترتب عليها تأجيل بعض المباريات.

إقرأ أيضا.. نتيجة مباراة الزمالك الان | نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم | نتيجة ماتش الزمالك وطلائع الجيش

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى طالب بإقامة مباراة الدراويش أمام الأهلي على ملعب الإسماعيلية بدلاً من المكس بالإسكندرية، مشدداً على أنه فى حالة رفض الجبلاية لطلب الدراويش سينسحب من المباراة، وهو ما رفضه مسؤولو الجبلاية بشكل قاطع.

وأكد اتحاد الكرة أن المباراة ستقام يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الممتاز، مؤكدين أن المباراة ستقام في موعدها على استاد المكس بالإسكندرية، بسبب قرار الجهات الأمنية.

وتقدم الإسماعيلى، اليوم الإثنين، بخطاب رسمي للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلي في قمة منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز إلى ملعبه بالإسماعيلية بدلا من ملعب المكس بالإسكندرية، واستند فى مطلبه إلى أن مواجهة نادي الزمالك والمقرر إقامتها بالأسبوع الـ17 وبجانب بعض المباريات الآخرى التي ستقام أمام الفرق الجماهيرية الأخرى سيحتضنها ملعب الإسماعيلى.

وشدد مسئولو الإسماعيلى فى الخطاب على أن ملعبه احتضن منافسات على كافة الأصعدة والمحافل القارية وأبرزها بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار فضلا عن مباريات الفريق بكأس العرب للاندية العرب التى تنطلق بحضور جماهيرى كبير دون حدوث أية مشكلات تعكر صفو المشهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)