اعلان

ابنة دوللي شاهين تتعرض لوعكة صحية

ابنة دوللي شاهين
ابنة دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين مجموعة من الصور لابنتها نور خلال تواجدها في احدى المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ابنة دوللي شاهين

وعلقت دوللي شاهين على الصور قائلة: "سلامة قلبك يا قمري @princessnouralwanيا ريت قلبي يا نور عيوني وانت تضلك بألف خير ...يالانسان الصادق الوحيد اللي عرفته باخر عشر سنين".

وتابعت دوللي شاهين قائلة: "القلب الطاهر الحنون الوحيد اللي ما بيعرف شو يعني مصلحة ولا تزلف ولا كذب ولا حوارات ... الله يحميلي اياكي وشوفك احسن بنت بالكوكب... بحبك غرامي".

عيد جواز

وفي سياق آخر بدأت دوللي شاهين منذ عدة أيام تصوير مشاهدها في فيلم "عيد جواز"، الذي تعود به للتمثيل مرة اخرى بعد غياب لسنوات كثيرة، ويضم الفيلم في بطولته عدد من الفنانين، منهم الفنان إيهاب فهمي، ندى بهجت, محمد سليمان، حسام فارس، أميرة نايف، نور الكاديكي، عمر خورشيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة أبيض وأسود ومن سيناريو وحوار أسامة فهمي وإخراج أحمد عبد الظاهر.

اقرأ أيضا.. غرفة نوم دوللي شاهين شاهدة على إطلالتها الجريئة (صور)

وتدور أحداث فيلم "عيد جواز"، في إطار رومانسي اجتماعي و ساسبنس، عبارة عن حفلة زواج لإحدى أصدقائهم، وهناك تتقابل الأصدقاء في حفل الزواج، وتبدأ مشاهد فلاش باك تكشف علاقات وقصص غريبة بين الأصدقاء، ويكتشف أحدهم أن زوجته على علاقة بصديقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً