اعلان

قتلها أمام زوجها.. عامل يُنهي حياة طليقته في العاشر من رمضان بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم عامل على قتل زوجته بعد إصابتها بجرح طعني في الرقبة بمنطقة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وذلك بعد زواجها من شخص آخر ليقيم معها بذات الشقة التي تقيم فيها بعد أن تركها لها طليقها بعد الانفصال لتعيش مع طفليها داخلها.

"بعد خناقة عائلية".. مصرع ربة منزل على يد زوجها بمنيا القمح

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بلاغا بوفاة " إيمان ى " 32 عاما ربة منزل مقيمة بالمجاورة 11 بالعاشر من رمضان إثر إصابتها بجرح طعني في الرقبة.

انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم العاشر من رمضان، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليق المجني عليها " عبدالله ح أ " عامل حيث قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكينة" بسبب إقامة زوجها الثاني معها في ذات الشقة التي تركها لها ولطفليهما للإقامة فيها بعد انفصالهما.

تم ضبط المتهم وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

وفي وقت سابق عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالرحيم، رئيس المحكمة وسكرتارية، أحمد رمزي، بالإعدام شنقا لـ 3 طلاب متهمين بالقتل العمد.

وتعود أحداث القضية، رقم 7477 لسنة 2018 قسم شرطة الصالحية، حيث تم ضبط كل من "إسلام م م" طالب بالصف الثالث الثانوي، و" أحمد ز غ"، طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي و" محمد ر ع"، طالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة، متهمين بقتل المجني عليه" محسن ع" 48 عاما ويعمل موظف بجهاز الصالحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني