اعلان

السيسي للإعلام: "لازم نذاكر كويس الدولة عاوزة شقا وجهد ليل نهار"

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، رسائل تفاؤل للشعب المصرى، خلال لقائه مع ممثلى الإعلام الأجنبي قائلاً: "أنا مطمن على مصر، ومصر بتتقدم مش علشان أنا هنا، علشان شعب مصر هنا.. شعب مصر منتبه وكل يوم بينتبه أكتر".

وأضاف: "الدول عايزة شقا وحرمان وجهد ليل ونهار من أهلها بما فيهم الإعلام، يعنى نذاكر كويس"، موجهاً حديثه للإعلاميين:"انتم مقاتلون معنا من أجل مصر مش معايا.. علشان مصر تستقر وتتطور وتتقدم"، مضيفاً: "النتائج أحسن من الأول".

اقرأ أيضا.. السيسي: هناك طرف رابع كوسيط سيتدخل في حال فشل اتفاق سد النهضة

وفي سياق متصل، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، أن مصر لديها مسار فيما يتعلق بسد النهضة، مشيراً إلى أنه لو لم نصل لاتفاق في 15 يناير المقبل، فسوف يكون هناك طرف رابع كوسيط.

وأضاف الرئيس رداً على أحد الأسئلة في لقاءه مع الإعلام الأجنبي، حول التصريح المنسوب لرئيس الوزراء الإثيوبى بتجييش مليون شخص للحرب دفاعاً عن سد النهضة، أنه يجب أن يعى الجميع أن مواردنا لا تهدر في اقتتال، بل تنفق في التنمية.

وأشار إلى إلى أن تجنيد مليون شخص يكلف مليارات الدولارات، قائلاً:"انت مش بتدور على تنمية؟، هتعمل سد وتنمية ولا هتصرف على حرب؟.

على صعيد آخر، تحدث وزير الخارجية سامح شكري، وزير الخارجية، سفير مصر عن ملف سد النهضة، خلال فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية خلال حوار خاص أجراه عبر شاشة "التليفزيون المصري"، قائلا إنه عاد مؤخرًا من الاجتماع الأخير في واشنطن، الذي عُقد لتقييم جلستي المفاوضات التي عقدت في أديس أبابا والقاهرة حول ملف سد النهضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً