المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إيرادات فيلم "استدعاء ولي عمرو" بعد 5 أيام عرض

أهل مصر
استدعاء ولي عمرو, إيرادات فيلم استدعاء ولي عمرو, فيلم استدعا
استدعاء ولي عمرو, إيرادات فيلم استدعاء ولي عمرو, فيلم استدعا

عرض منذ خمسة أيام في دور العرض السينمائية، وبالتحديد يوم الأربعاء الماضي 11 ديسمبر فيلم "استدعاء ولي عمرو"، من بطولة الفنان محمد عز والفنانة حورية فرغلي.

إيرادات فيلم استدعاء ولي عمرو

وحقق فيلم "استدعاء ولي عمرو"، إيرادات أمس الأحد تقدر بنحو 28 ألفًا و268 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في خمسة أيام 193 ألفًا و 709 جنيهات.

ابطال فيلم استدعاء ولي عمرو

يجسد بطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو" كل من الفنان محمد عز في البطولة المطلقة الأولى في مسيرته الفنية، والفنانة حورية فرغلي، وسماح أنور وصبري فوز، ومحمد لطفي، ومحمد يونس، وانتصار، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج أحمد البدري.

أحداث فيلم استدعاء ولي عمرو

وتدور أحداث فيلم "استدعاء ولي عمرو"، في إطار كوميدي، حول طفل اسمه عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته سارة، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهم عن طريق تجميع طلاب فصلهم في مرحلة الثانوية العامة.

اقرأ أيضا.. تعرف على ابن حورية فرغلي ومحمد عز في "استدعاء ولي عمرو"(صور)

اخر اعمال محمد عز كانت مشاركته في شهر رمضان الماضي، في مسلسل "لمس اكتاف"، برفقة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، كما شارك في مسلسل "لاخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وفتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، بينما شاركت حورية فرغلي في مسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة فيفي عبده.