اعلان

محافظ الدقهلية يتفقد نادي جزيرة الورد والحوار

محافظ الدقهلية يتفقد نادي جزيرة الورد والحوار
محافظ الدقهلية يتفقد نادي جزيرة الورد والحوار
كتب : عمروعلى

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم الإثنين، نادي جزيرة الورد ونادي الحوار؛ للتعرف على الإمكانيات المتوفرة فيهما وتلبية احتياجات المواطنين، كما تفقد حديقة شجرة الدر للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة فيها للمواطنين وأكد أنه لا مساس بحدائق أهالينا من عموم الناس موكدًا على أنه سيعمل على تطويرها.

ووافق محافظ الدقهلية على عقد بروتوكول تعاون بين مركز التدريب التابع للمحافظة، ومركز تدريب نادي الحوار وتبادل عقد الدورات في قاعات الجانبين وتبادل الكوادر البشرية، وقطعة أرض فارغة بشارع المشاية أملاك دولة وقرر إقامة فندق للمحافظة عليها يعود دخله لخزينة المحافظة لإقامة وتطوير المشروعات الخدمية.

وخلال جولة محافظ الدقهلية شاهد خيمة بجوار سور نادي جزيرة الورد وتحقق من الأمر وتبين أنها لشخص بلا مأوى ووجه على الفور لوكيل التضامن الاجتماعي بإيداعه إحدى مؤسسات التضامن.

اقرأ أيضا: محافظة الدقهلية تشتري ألف صندوق قمامة

ووافق الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على شراء صناديق جديدة لتجميع القمامة، مؤكدا أن الصناديق تتميز بالجودة العالية وحسن الشكل والمظهر، وقال إن الصناديق الجديدة ستساهم بشكل كبير في رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة والوصول إلى المظهر الحضاري الذي يليق بالدقهلية وأهلها.

وأوضح أنه سيتم توريد الكميات المطلوبة على دفعات شهرية تبدأ خلال شهر من اليوم وتتكون من ألف صندوق يتم توزيعها على جميع الشوارع حتى نصل لمرحلة تعميم الصناديق بكل شوارع المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة