اتحاد الكرة لـ الإسماعيلي: نقدر مطالبكم.. وخوض مباراة الأهلي في المكس قرار أمني (خاص)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر داخل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري، المقرر لها الخميس المقبل، ستقام على أرضية ملعب "ستاد المكس" بالإسكندرية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن اللجنة وضعت جدولًا محددًا ومعلنًا منذ بداية المسابقة، ولن يتم تغييره إلا بطلب أمني، وهو أيضًا كان ضمن جميع الخطابات التي أرسلت لـ الأندية بمواعيد وأماكن المباريات.

وأضاف أن الإسماعيلي من حقه أن يطلب خوض جميع مبارياته على ستاد الإسماعيلية، ولكن الأمر لا يعود إلى اتحاد الكرة من الأساس، حيث إن الأمن هو من يحدد أماكن المباريات وفقًا لـ الحالة التي تمر بها البلاد.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مرتضى منصور بعد الخسارة أمام طلائع الجيش

وكان الإسماعيلي قد تقدم بخطاب لاتحاد الكرة يطالب فيه بإقامة مباراته أمام الأهلي، على ستاد الإسماعيلية بدًلا من المكس، وجاء الخطاب على النحو التالي:

تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان بخطاب رسمي لاتحاد الكرة للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلي في قمة مباريات الأسبوع التاسع بالدوري إلى مدينة الإسماعيلية.

استند الإسماعيلي في مطلبه على أن مواجهة الزمالك في الجولة الـ17 بجانب مباريات أخرى ستقام أمام الفرق الجماهيري على ملعب الإسماعيلية.

شدد مسؤولو الإسماعيلي في الخطاب على أن ملعبه احتضن منافسات على كافة الأصعدة والمحافل القارية وأبرزها كأس الأمم الإفريقية للكبار فضلا عن مباريات الفريق بكأس العرب للأندية التي تنطلق بحضور جماهيري كبير دون حدوث أي مشاكل تعكر صفو المشهد.

النادي دائما ما يؤكد دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية ومساهمته في نجاح مسابقاتها المختلفة وهو ما جعله يبدي بعض المرونة الزائدة في أوقات عديدة، إلا أن الأمر فاق كل الحدود وبات منافيا لكل مبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية التي يتم تفضيل بعضها على حساب الأخرى وهو ما يتسبب في تأجيج مشاعر الجماهير.

مسؤولو الفريق شددوا على ضرورة إقامة مواجهة الأهلي في الإسماعيلية في ظل عدم وجود أي سبب وجيه لنقلها لملعب آخر، خاصة وأنها مباراة الفريق، وذلك لإرساء مبدأ العدالة والإنصاف بين الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً