اعلان

الصناعات الهندسية: نسب الخصم على منتجات الشركات المشاركة فى مبادرة الرئيس تصل لـ 40 %

 محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات
محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات

قال محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن مبادرة الرئيس لتحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي، أقرت على ان يكون لبعض المنشآت نسب خصم على منتجاتنا تتراوح ما بين 20 و40% من أسعار منتجات تلك الشركات المشاركة.

وأكد المهندس، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"أن الشركات التي لازالت مترددة فى الاشتراك للمبادرة خشيتًا من انخفاض سعر الدولار مرة أخرى خلال الفترة القادمة لأن المبادرة مدتها 6 شهور والتى تبدأ من بداية العام "2020" والمبادرة هنا تنادى لسد كافة احتياجات المواطن المصرى ويحس بعملية تغيير الأسعار للأفضل ويشعر اننا على النهج الصحيح بتعافى الاقتصاد فى مصر.

وتابع، غرفة الصناعات الهندسية مشتركة فى المبادرة بما تحمل من شعب "الأجهزة الكهربائية، والأدوات الهندسية، والادوات الصحية"، وكل ماهو يتلمس مع المواطن ونحن نعد الى ان يوصل عدد المصانع لعدد لا بأس به ولا زلنا نتلقى طلبات المشاركة من الشركات.

وأشار المهندس إلى أنه تم تحديد الاتحاد للقطاعات المستهدف مشاركاتها في قطاعات الصناعات الهندسية، صناعة الجلود، والصناعات الكيماوية، وصناعة الأخشاب والأثاث، صناعة الملابس الجاهزة، صناعة تكنولوجيا المعلومات، الصناعات الحرفية، مواد البناء ولا يزال التواصل مع المنشآت الصناعية قائم لتسجيل الشركات الراغبة في المشاركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر